معلومات عنا

Xiamen Leadsfon Machinery Co.، Ltd.

LEADSFON - علامة تجارية مشهورة عالميًا لتصنيع آلات الحياكة.

ماركة

LEADSFON - علامة تجارية مشهورة عالميًا لتصنيع آلات الحياكة.

خبرة

أكثر من 20 عامًا من التطوير المستمر للخبرة في صناعة آلات الحياكة الدائرية.

 

التخصيص

تقديم مجموعة متنوعة من خدمات التخصيص لآلة الحياكة الدائرية.

من نحن؟

تنتج شركة Xiamen Leadsfon Machinery Co. ، Ltd. آلات حياكة دائرية عالية الجودة من الطراز العالمي.بصفتها العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة عالميًا PILOTELLI ، الشركة المصنعة للتصميم الأصلي (ODM) ، تقدم Leadsfon المكونات الأساسية لآلات الحياكة وتطور بشكل مشترك عدة طرز مع PILOTELLI منذ عام 2002.

في عام 2014 ، استحوذت Leadsfon على PILOTELLI (الصين) وتعاقدت مع كبار المستشارين الفنيين الأوروبيين وعملية التصنيع بأكملها تعتمد المعايير الأوروبية.نطلق بشكل كبير ماركة LEADSFON الراقية بآلات الحياكة عالية الجودة.على مر السنين ، تم التعرف على آلات الحياكة LEADSFON من قبل العملاء المحليين وأرست الأساس للسوق العالمي.

بانوراما
خريطة المصنع

الذي نفعله ؟

LEADSFON متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والتسويق لآلة الحياكة.تشمل المنتجات سلسلة SJ آلة جيرسي واحدة ، وسلسلة DJ لآلة جيرسي المزدوجة ، وسلسلة SL3.0 ذات التقنية العالية ، وآلة الصوف ذات الخيوط الثلاثة وآلة تيري.
يمكن استخدام الآلات لإنتاج أقمشة الملابس الداخلية ، والقميص ، والشبك ، والتيري ، والملابس الرياضية ، وملابس السباحة ، والأقمشة الأخرى ذات الإنتاج العالي ، والاستهلاك المنخفض للطاقة ، والتشغيل المستقر ، والعمر الطويل.لقد حصل عدد من المنتجات والتقنيات على براءات اختراع وطنية ونظام CE و ISO وما إلى ذلك.

ثقافة شركتنا

النظام الأيديولوجي
● مهمة الشركة: صب معدات من الدرجة الأولى لجعل النسيج أسهل!
● رؤية الشركة: 10 سنوات من العمل الجاد.ملزمة لأعلى 3 ؛تكون آلات الحياكة الدائرية الراقية!

الميزة الأساسية:
● السعي للحصول على التفاصيل.
● احتضان الابتكار.
● محترف وفعال.
● الصدق والفوز.
● رعاية الموظفين.

45eb68c9

شبكة تعليم LEADSFON

في الأسواق الخارجية ، تمتلك LEADSFON مكانًا في دول جنوب شرق آسيا بما في ذلك إندونيسيا وفيتنام وتايلاند بالإضافة إلى تركيا وأوزبكستان وأوروبا وأكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم.

About Us

LEADSFON (XIAMEN) TEXTILE TECH CO., LTD.

LEADSFON - World-renowned brand of knitting machine manufacturer.

Brand

LEADSFON - World-renowned brand of knitting machine manufacturer.

Experience

20+ years continuously developing of experience in the circular knitting machine industry.

 

Customization

Provide a wide variety of circular knitting machine customization services.

Who we are?

LEADSFON (XIAMEN) TEXTILE TECH CO., LTD. produces high-quality world-class circular knitting machines. As the world-famous Italian brand PILOTELLI’s original design manufacturer(ODM), Leadsfon has been providing core components of knitting machines and jointly developing several models with PILOTELLI since 2002.

In 2014, Leadsfon acquired PILOTELLI(China)and engaged top European technical consultants and the entire manufacturing process adopts European standards. We grandly launch a high-end brand LEADSFON with high-quality circular knitting machines. Over the years, LEADSFON circular knitting machines are highly recognized by domestic and international customers. It laid the foundation for the global market.

 

Panorama
Plant map

What we do ?

LEADSFON is specialized in the R&D, production and marketing of knitting machine. The products include single Jersey machine SJ series, double Jersey machine DJ series, high-tech products SL3.0 series, three thread fleece machine and terry machine.
Machines can be used for the production of underwear fabrics, jerseys, mesh, terry, sportswear, swimwear, and other fabrics with high output, low energy consumption, stable operation, and long life. A number of products and technologies have obtained national patents, CE and ISO system and so on.

Our corporate culture

Ideological system
● Company mission: Cast first-class equipment to make weaving easier!
● Company Vision: 10 years of hard work; bound to top 3; be high-end circular knitting machines!

Main feature:
● Striving for details.
● Embracing innovation.
● Professional and efficient.
● Honesty and win-win.
● Caring for employees.

45eb68c9

LEADSFON Marking Network

In overseas markets, LEADSFON have a place in Southeast Asian countries including Indonesia, Vietnam, Thailand, as well as Turkey, Uzbekistan, Europe, and more than 100 countries and regions around the world.